سهام تويني: كيف أخبّئ عمري وابني شاب!

DarDa-Chat | نشر في يونيو 19th, 2011

 

 تملك سهام تويني، زوجة النائب اللبناني الراحل جبران تويني، مواصفات جمالية ملفتة، وقد اتجهت قبل فترة وجيزة إلى العمل التلفزيوني وقدّمت برنامج “توب شيف”. من يحاور تويني، يكتشف شخصيتها الحقيقية فهي لا تخجل من الإفصاح عن عمرها الحقيقي. كما تؤكّد أنها كانت تزور بعض البرّاجين في السابق. تتحدث تويني في حديث خاص لـ”أنا زهرة” عن علاقتها بالمكياج.

كيف وجدت العمل في التلفزيون؟
لقد كانت تجربتي التلفزيونية الأولى جميلة، لأن برنامج “توب شيف” فيه الكثير من الحركة والنشاط. لقد ترددّت كثيراً في دخول عالم التلفزيون، لأنني لا أحب الكاميرا وأخجل أمامها، ولكن في آخر لحظة، اقتنعت بالبرنامج.

كيف تصفين جمالك الخارجي؟
لم أفكر يوماً أنني جميلة. عندما كان عمري 16، تقدّمت للمشاركة في دعاية. يومها انتقدتني والدتي وقالت إنّ هناك بنات أكثر جمالاً مني. لقد لاحظت مع الوقت أن الشكل الخارجي لا يلعب دوراً كبيراً في حياتنا، بل إن الدور الأساسي للصفات التي تملكها المرأة، لأنّ هناك دوماً فتيات جميلات.

ما ردّة فعلك إذا أخبرك أحدهم بأنك غير جميلة!
أعتبرها مسألة عادية، بعض الأشخاص يفضّلون الفتاة ذات البشرة البيضاء والعينين الملونتين.

لو خيّرت بين تكبير شفاهك وتجميل لأنفك، أيّ عملية تجرين؟
لا أقدم على أيّ منهما. عندما كنت صغيرة كان لدي عقدة الأنف، كما أن الشامة فوق شفتي كانت مشكلة بالنسبة إليّ، لأن البعض كان يظنّ أنها بقايا طعام. ومع إنطلاق عارضة الازياء سيندي كروفر، عادت موضة الشامة الى المواجهة.

هل كنت تهتمّين بجمالك خلال مراهقتك؟
أبداً، لقد كنت أترك شعري على حريته دوماً، وكنت رياضية وأركب الخيل بإستمرار.
لا أحب إكتساب بعض الكيلوغرامات

ما هي المدّة الزمنية التي تقضيها يومياً في العناية بشكلك الخارجي؟
قد لا يستغرق الأمر أكثر من 15 دقيقة.

ما هو المستحضر الذي تبالغين بوضعه على بشرتك؟
لا أبالغ بأيّ مكياج، صدقاً “آخر همي” شكلي الخارجي. أحياناً قد لا أضع أي نقطة من المكياج بل أضع الواقي من الشمس فحسب. لكني أحب أن أبدو بكامل أناقتي في المناسبات الكبيرة.

ما الذي لا يعجبك في شكلك الخارجي وتتمنين تغييره؟
رغم أنني راضية عن نفسي، لكني أحياناً أجد أنفي عريضاً. لقد أصبحت في عمر لا يجب أن يكون كل شيء في شكلي الخارجي مميزاً. في الوقت نفسه، لا أحبّ أن أكتسب بعض الكيلوغرامات الاضافية، رغم أنني خسرت نحو 3 كيلوغرامات خلال تصوير برنامجي الأخير.

هل أنت متصالحة مع مرآتك؟
نعم. لأن عمري ليس 20 عاماً كي أقول عكس ذلك.

متى تصبغين شعرك؟
أصبغه كل شهر تقريباً. أحب اللون البني ولا ألجأ إلى الأشقر.
أعرف أنني ما زلت صغيرة

برأيك كيف سيكون شكلك في عمر الـ 50؟
لا أعرف أبداً، من الداخل أعرف أنني ما زلت صغيرة، أحبّ ممارسة الرياضة، وقد أبقى كذلك حتى عمر الـ 50 وأكثر، لكن مع شعر أبيض (تضحك).

هل تفكرين في إجراء عمليات تجميل؟
أبداً، لقد أجريت عملية تجميل لصدري فقط.

ما هي نصيحتك الجمالية لإبنتيك؟
أنتبه كثيراً لطعامهما، لأنّ ابنتيّ بعكس بعضهما، واحدة تهتم بنفسها والأخرى مهملة. حالياً، أجبرهما على ممارسة الرياضة لما لها من مفعول إيجابي على الجسد والنفسية.

هل لديك عقدة العمر؟
أبداً، أبلغ 41 عاماً، كيف سأخبئ عمري وابني شاب في الـ 21؟

ما هي حكمتك في الحياة؟
الحياة ليست سهلة، ولا أحد يعرف ما الذي يحصل معه في المستقبل. أحياناً أتساءل لم حصلت كل الأمور السيئة معي؟ لكن توصلت الى نتيجة أنني لست الوحيدة التي تعذبت في هذه الحياة، وأجد أن فرحتي هي إلى جانب أولادي.

من هي مثالك الجمالي في الحياة؟
أنجلينا جولي.

ما هو برجك؟
الثور.

هل تؤمنين بالابراج؟
كنت أؤمن بالابراج وأقابل بعض البرّاجين كل شهر تقريباً، لكن توصلت إلى أنّ الابراج ليست حقيقية، لأنّ ابنتيّ ولدتا في الوقت نفسه لكنهما تملكان مواصفات مختلفة.

“نقلا عن موقع انا زهرة”

  الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي المجلّة.
Leave a Comment »1 Comment
  • hashem jabbar أغسطس 17, 2012

    شاهدتها وتتبعت لقائها مع محطة nbnفاعجبت بشخصية الفارسه سهام وكم كنت اتمنى ان اكون بلقائها لاطرح عليها جوهرة السؤال الا وهو ..سر جمال شخصيتها القويه والتي تتمتزج بإراده تسمو بصبر وتضحيه ووفاء للابناء والاب الذي فقد وكم هي مثابره على التواصل لمتابعة اخبار ابنها الاول

اترك تعليقك

الإسم: « إجباري

البريد الإلكتروني: « إجباري

الموقع: « اختياري